رســــــائــل

أنا مواطن من الفجيرة، (27 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، كنت أعمل بأحد البنوك الوطنية لمدة 6 سنوات، وسبق لي التقديم على عمل بأكثر من جهة، لكن دون جدوى، ولدي طفلان.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور لي على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على مصروفات الحياة.

حمد

أنا مواطنة مطلقة من دبي، (32 عاماً)، حاصلة على الشهادة الاعدادية، ودورات في اللغة الإنجليزية، كنت أعمل بإحدى الجهات الخاصة لمدة 3 شهور، واستقلت لظروف عائلية، وحالياً أكملت سنتين بلا عمل، ومصدر دخلي الوحيد من المساعدات التي أحصل عليها من أخي.

لذا، أناشد الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور لي على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها في ظل غلاء المعيشية وارتفاع الأسعار.

هند

أنا مواطنة من الفجيرة، حاصل على شهادة البكالوريوس في الإدارة والاقتصاد من جامعة الإمارات، وعملت بإحدى الجهات الحكومية لمدة 3 سنوات في مجال الشؤون الإدارية، مشكلتي أني أبحث عن وظيفة منذ 4 سنوات، سبق لي التقديم في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة والشارقة ودبي، ولم أوفق، ومكوثي في المنزل بلا عمل لا يجدي نفعاً.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور لي على عمل يعينني على متطلبات الحياة.

م.م

أنا مواطن أقيم في كلباء، حاصل على شهادة الثانوية العامة، طرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة بحثاً عن عمل، ولم أوفق، وظروف أسرتي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، خصوصاً أن مصدر دخلنا متواضع.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تعينني على متطلبات الحياة.

م.ح

تويتر