رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من الشارقة (34 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وخبرة سبع سنوات بأعمال السكرتارية، وتركت العمل لظروف خاصة، ومشكلتي تكمن في عدم الحصول على وظيفة منذ سنة. وطرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة بالشارقة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا، ونمر بظروف معيشية صعبة، في ظل تراكم الديون البنكية على عاتقه، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على متطلبات الحياة، ومساعدة أسرتي.

(ج.م)

أنا مواطنة من العين (36 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورات في الحاسب الآلي، وأعمال السكرتارية، وأبحث عن وظيفة منذ سنوات، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة بالعين وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصاريف ومتطلبات الحياة.

(وضحة)

أنا مواطنة من رأس الخيمة (30 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس من جامعة الإمارات تخصص علم النفس، وحاصلة على دورة في الحاسب الآلي، مشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة منذ أربع سنوات. وطرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة برأس الخيمة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، ونمر بظروف معيشية صعبة، في ظل تراكم الديون البنكية على عاتق زوجي، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(م.ن)

أنا مواطنة من العين (36 عاماً)، حاصلة على دبلوم مهني، إضافة إلى شهادة في أعمال السكرتارية، وخبرة 12 سنة بإحدى الجهات الحكومية، وتركت العمل لظروف خاصة، وأبحث عن وظيفة منذ سنة، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة بالعين وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصاريف ومتطلبات الحياة.

(أ.ح)

تويتر