على مكتب المسؤول

    «طرق دبي»

    يعاني رواد الشاطئ والمطاعم الموجودة بمنطقة جميرا في دبي، وتحديداً بالقرب من المطعم السعودي، عدم وجود مدخل يؤدي إلى منطقة المطاعم إلا مدخل الشارع العام، وهو غير واضح لرواد هذه المطاعم والشاطئ، إلا بعد الدوران للخلف من عند الإشارة الضوئية، والعودة مرة أخرى إلى المدخل، وهو يبعد نحو ثلاثة كيلومترات.

    وكثير من السياح يرغبون في التوجه إلي هذه المطاعم ويضلون الطريق، ما يضطرهم إلى قطع الطريق ذهاباً وعودة مرات عدة، إلى أن يعثروا على المدخل المؤدي إلى هذه المطاعم، لذا نناشد المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات بدبي النظر في هذا الأمر. (أبوأحمد)

    شرطة دبي

    شكا مرتادون لطريق القدرة في دبي، الممتد إلى منتجع باب الشمس، من قيادة سائقين مركباتهم بسرعات عالية وجنونية على الطريق، ما يشكل خطراً على حياتهم وحياة الآخرين، إذ تكثر هذه التصرفات خصوصاً خلال نهاية الأسبوع.

    وأشاروا إلى أن الطريق يشهد تسابقاً بين المركبات يحدث في أغلب الأحيان، على الرغم من أن الطريق يضم أجهزة رادار، لكنها غير كافية في ظل هذه التصرفات الطائشة لدى بعض السائقين، الذين يتسببون في ربكة للسائقين الآخرين على هذا الطريق الحيوي والمؤدي إلى أماكن سياحية، لذا نناشد إدارة المرور في شرطة دبي النظر في هذا الأمر.

    (أبومايد)

    طباعة