رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من الفجيرة (‬29 عاماً)، حاصل على «الثانوية العامة»، ولديَّ خبرة لمدة أربع سنوات في إحدى الجهات الحكومية بمجال الشؤون الإدارية، إضافة إلى دورات عدة، وتركت العمل لظروف صحية، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، أنا المعيل الوحيد لهم، وليس لنا أي مصدر للدخل، وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله إعالة نفسي، ومساعدة أسرتي على ظروف الحياة.

(فهد)

أنا مواطن من عجمان (24 عاماً)، حاصل على الشهادة الابتدائية، ودورات عدة، كنت أعمل بجهة حكومية لخمس سنوات، وتركت العمل لظروف عائلية، وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، وطرقت أبواباً عدة، دون جدوى، والمشكلة أن ظروفي المعيشية صعبة، فلا يوجد لديَّ مصدر دخل ثابت إلا مساعدة والدتي التي تحصل على إعانة من الشؤون الاجتماعية، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(م.أ)

أنا مواطن (26 عاماً)، حاصل على الصف السادس، ودورات في اللغة الإنجليزية، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، كنت أعمل بإحدى الجهات الخاصة، وتركت العمل لظروف عائلية، ومنذ أربع سنوات أبحث عن عمل، ولا يوجد لديَّ مصدر دخل إلا مساعدة والدي، وراتبه التقاعدي بالكاد يلبي متطلبات الحياة، في ظل ارتفاع الأسعار، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي.

(محمد)

أنا مواطن (38 عاماً)، حاصل على الشهادة الابتدائية، وأجيد اللغة الإنجليزية، عملت بإحدى الجهات الحكومية، وتركت العمل لظروف خاصة، وطرقت أبواب مؤسسات ودوائر حكومية وخاصة في دبي والشارقة. وأكملت أربع سنوات من دون عمل، ولديَّ ثلاثة أطفال، ومصدر دخلي من مساعدات الأهل، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي.

(عبدالله)

تويتر