على مكتب المسؤول

طرق الشارقة

يعاني مرتادون لطريق (الشارقة - خورفكان) وجود أعمال صيانة على جميع الأنفاق الموجود على الطريق أخيراً الذي تحوي خمسة انفاق على طول الطريق، إذ أن هذه الصيانة على الطريق سبب انطفاء الإنارة في انفاق الطريق.

وهذا الأمر يسبب ربكة مرورية لدى السائقين وصعوبة في الرؤية خصوصاً في الليل مع وجود حواجز بلاستيكية وعدم وجود إنارة احتياطية على هذه الحواجز.

والطريق يشهد حركة مروية كثيفة في نهاية كل أسبوع وفي ظل عدم وجود إنارة تزداد الخطورة، والخوف من وقوع حوادث مرورية على هذا الطريق الحيوي الذي يعتبر من الطرق الحديثة، لذا نناشد هيئة الطرق في الشارقة بوضع إنارة مؤقتة في الانفاق حفاظاً على السلامة المرورية وحماية السائقين.

أبو أحمد


شرطة الشارقة

نناشد إدارة المرور في شرطة الشارقة، بتخصيص دوريات مرور على طريق (المدام-بداير) خصوصاً في الفترة المسائية لمنع السرعات الجنونية التي يقود بها بعض الشباب على هذا الطريق، إذ أن هذا الأمر يكثر في أيام الإجازات بشكل كبير، إذ يتم التسابق على الطريق بشكل جنوني ويسبب ربكة مرورية للمركبات الأخرى.

إذ يقود شباب مركبات بها محركات اضافية (تزويد) تصدر أصوات عالية، على الرغم من أن الطريق يحوي على أجهزة رادار لكن المسافة بين هذه الأجهزة تسمح للمركبات بالقيادة بطيش وتهور، لذا اتمنى أن يتم النظر في هذا الأمر الذي يتكرر بشكل أسبوعي.

أبو كايد

طباعة