سكيك

وزن

دعا مسافر على متن «طيران العربية»، الموظفين القائمين على وزن الحقائب، إلى أن يكونوا أكثر تسامحاً في موضوع الوزن، مشيراً إلى أنه رغم دفعه 600 درهم، مقابل الوزن الزائد، رفض الموظف المعني التغاضي عن كيلوغرام واحد، ما اضطره إلى إخراج لعبة خاصة بطفلته لا تزن نصف كيلوغرام.

مواعيد

أبدى مراجعون لأحد المستشفيات الخاصة بعجمان، استياءهم من تأخر مواعيدهم عند الأطباء، وانتظارهم لفترات طويلة وسط ازدحام قسم الاستقبال، وذلك بعد أن قدم المستشفى عرضاً يوفّر فحص فيتامين D مجاناً.

سيارة

شكا عميل تأخّر سيارته بالصيانة لمدة تزيد على شهر، وعندما استفسر من الوكيل، أخبره بأنه عليه توقيع أوراق للتصليح، متعللاً بعدم وجوده في الدولة، على الرغم من أنه تم إخباره قبل أن يتركها بأنه يمكن لأي أحد تسلّمها بدلاً منه وهو ما لم يحدث.

صيانة

اشتكى ساكن بمنطقة «القليعة» في بناية الوزان، التأخير الدائم من الشركة المسؤولة عن صيانة البناية، موضحاً أنها لا تستجيب للاتصالات المتكررة، بشأن الأعطال التي تحدث بالشقق، مبيناً أن ذلك يتكرّر مع جميع قاطني العقار.

«سكراب»

اشتكى أصحاب مركبات، المبالغة في أسعار بيع قطع الغيار في ورش «سكراب»، وتفاوتها بين محل وآخر، مطالبين بتشديد الرقابة ووضع نظام بيع موحد للحد من عمليات الغش، فضلاً عن تصنيفها حسب الجودة وشفافية تعاملها مع الزبائن.

مواقف

دعا قرّاء هيئة الطرق والمواصلات في دبي، إلى تسهيل عملية الدفع للمواقف في الإمارة، عبر الرسائل النصية، من خلال إلغاء شرط إدخال رمز المنطقة، والاكتفاء برقم ورمز اللوحة.

يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم 05022999551 مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة