مرحبا الساع

بلدية أبوظبي

أبدى سكان بمنطقة مصفح (11) في أبوظبي، انزعاجهم الشديد جراء الأصوات الصاخبة والمزعجة والضجيج المستمر من سيارات توزيع أسطوانات الغاز، مشيرين إلى أنها تتجول بين مساكن المنطقة بشكل متواصل، خصوصاً خلال أيام الإجازات، وتعمد الى إحداث أصوات صاخبة للفت الانتباه لها، الأمر الذي يحرم كبار السن والأطفال والمرضى النوم المريح.

وأوضحوا أن هناك قانوناً يؤكد على منع أي أمر من شأنه أن يؤدي إلى إيذاء أو إزعاج الآخرين في الأماكن العامة والطرق، معربين عن استيائهم لهذه الظاهرة المزعجة، مطالبين المسؤولين في بلدية أبوظبي بالنظر في هذا الأمر.

واقترحوا إنشاء نظام إلكتروني يتم من خلاله طلب وتوزيع أسطوانات الغاز على المساكن.

«الجيمي مول»

شكا متسوقون في «الجيمي مول» بمدينة العين وجود أشخاص يحملون جنسيات دول آسيوية في مواقف السيارات الخارجية يترصدون المتسوقين الخارجين من المول بغية جرّ عربات التسوق عنهم للحصول على مبلغ مالي، مشيرين إلى أن هذا الأمر يتكرر في أكثر من مركز تجاري بمدينة العين، مطالبين المسؤولين في «الجيمي مول» بالعمل على منع هذه الظاهرة غير الحضارية.

شرطة أبوظبي

طالب مرتادون لطريق الشاحنات (الفاية - سيح شعيب) المسؤولين في إدارة المرور بشرطة أبوظبي بتكثيف الدوريات على هذا الطريق أو زيادة أعداد أجهزة الرادار، للحد من السرعات الجنونية لبعض السائقين، خصوصاً في نهاية الأسبوع، مشيرين إلى أن تجاوزاتهم الخطرة بين الشاحنات يربك السائقين الآخرين، ويجعل القيادة على هذا الطريق مربكة نتيجة التصرفات الطائشة.

طباعة