مرحبا الساع

آليات العين

شكا مواطنون في مدينة العين عدم استطاعتهم تجديد رخص القيادة بسبب ربط الرمز المروري للمركبات التي عليها مخالفات مرورية برخص القيادة، مشيرين إلى أن هذا الأمر يجعلهم يسيرون برخص قيادة منتهية، ما يعرضهم لمخالفات مرورية أخرى.

وأشارو إلى أن أغلب السائقين الذين يملكون أكثر من مركبة ليس في استطاعتهم سداد المخالفات المرورية على جميع المركبات التي بحوزتهم مرة واحدة من أجل تجديد الرخصة، معربين عن استيائهم من هذا الإجراء، مطالبين المسؤولين في إدارة ترخيص الآليات والسائقين في شرطة العين بفصل تجديد رخصة القيادة عن الرمز المروري المرتبط بالمركبات حتى يستطيع تجديد الرخصة بسهولة.

شرطة أبوظبي

أعرب سائقون عن استيائهم جراء تكرار سير سائقون وسط طريق (أبوظبي - العين) بسرعات تصل إلى 80 كيلومتراً على الرغم من أن السرعة القانونية في الطريق تصل إلى 160 كيلومتراً و100 كيلومتر كأدنى سرعة، مشيرين إلى أن هذا الأمر يسبب حوادث مرورية في ظل سيرهم بسرعات أقل من السرعة القانونية، مطالبين إدارة المرور في شرطة أبوظبي بالنظر في الأمر.

هيئتا «صحة أبوظبي ودبي»

شكا متعاملون من تأخر إنجاز معاملات تأمين صحي من قبل الصيدليات الخارجية، مشيرين إلى أنهم يقضون ساعات لحين الموافقة على المعاملة، لافتين إلى أن الصيدليات الداخلية في المستشفيات لا تستغرق سوى بضع دقائق في الحصول على الموافقة. وأعربوا عن استيائهم من هذا الأمر، مطالبين المسؤولين في هيئتي الصحة في أبوظبي ودبي بالنظر في أمر شكواهم.

طباعة