مرحبا الساع

شرطة أبوظبي

طالب كبار مواطنين، في أبوظبي والعين، المسؤولين في إدارة المرور بتفعيل خدمة الدفع نقداً لكبار المواطنين بدل السداد عن طريق البطاقة الائتمانية، في ما يتعلق بتسجيل وتجديد المركبات ودفع المخالفات، مشيرين إلى أن معظمهم لا يستخدمون البطاقات البنكية، لافتين إلى أن مقترح إتاحة السداد نقداً، يسهل عليهم إنجاز معاملاتهم المرورية.

بلدية رأس الخيمة

شكا سكان، في منطقة أذن بإمارة رأس الخيمة، انتشار الحمير السائبة في المنطقة، مشيرين إلى أن هذه الحمير ترعى - في بعض الأحيان - على الطرق الرئيسة القريبة من خط سير المركبات، ما يشكل خطراً على السائقين المارين على طرق المنطقة، خصوصاً في الفترة المسائية، مطالبين المسؤولين في البلدية بوضع حل لهذا الأمر.

اقتصادية دبي

شكا مواطنون ومقيمون في دبي تناقض أسعار الفنادق التي يروجها بعض رواد التواصل الاجتماعي عبر حساباتهم، مشيرين إلى أنه عند توجههم إلى هذه الفنادق المعلن عنها، يفاجأون بأن الأسعار تختلف عما هو معلن من قبل هؤلاء المعلنين، مطالبين المسؤولين في اقتصادية دبي بالنظر في هذا الأمر.

بلدية دبي

أعرب مرتادون للطريق المؤدي من شارع الشيخ محمد بن زايد باتجاه عالم المغامرات (أي إم جي)، وجود برك مياه منتشرة على طرفي الطريق الفرعي، مشيرين إلى أن هذه المياه الراكدة تعتبر بيئة مثالية لتكاثر الحشرات والبعوض وانبعاث روائح كريهة، مطالبين المسؤولين في بلدية دبي بضرورة العمل على تجفيف، أو شفط هذه المياه.

طباعة