مرحبا الساع

وزارة الاقتصاد

شكا رواد محطة «أدنوك» للبترول في منطقة مرغم في دبي، ارتفاع أسعار المياه مقارنة بمحطات البترول الأخرى على الطريق، مشيرين إلى أن سعر عبوة المياه من نوع مشهور في محطة بترول أدنوك بدرهمين و25 فلساً، وفي المقابل تباع في المحطات الأخرى على الطريق نفسه بدرهمين، فضلاً عن وجود منتجات أخرى، مطالبين المسؤولين في إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد بالنظر في هذا الأمر.

بلدية دبي

شكا سكان في منطقة عود المطينة في دبي، انبعاث روائح كريهة بشكلٍ شبه يومي، مشيرين إلى أن هذه الروائح تزداد في الفترة المسائية، لاسيما عند ازدياد نسبة الرطوبة في الجو، معربين عن استيائهم لهذا الأمر، ومطالبين المسؤولين في البلدية بالنظر فيه.

بلدية العين

شكا سكان في منطقة النايفة في العين، وجود سيارات متهالكة ومتروكة على الطرق الفرعية لمدة طويلة، مشيرين إلى أن وجودها يشوّه المنظر العام للمدينة، فضلاً عن تكرارها في مناطق أخرى، مطالبين المسؤولين في البلدية بوضع حل لهذا الأمر.

«أوت ليت» دبي

أعرب مرتادون لمركز «أوت ليت» دبي، خصوصاً أثناء إجازات نهاية الأسبوع وإجازة العيد الماضية، عن استيائهم الشديد جراء صعوبة العثور على مواقف شاغرة، ما يضطر بعض السائقين إلى إيقاف مركباتهم فوق الأرصفة، وفي أماكن ممنوعة، مشيرين إلى أن المركز يحتاج إلى توسعة مواقف السيارات، مطالبين المسؤولين في المركز بالنظر في هذا الأمر.

طباعة