مرحبا الساع

بلدية العين

شكا سائقون على طريق (الفوعة - مساكن) في العين وجود جمال ترعى على طرف الطريق قبل محطة بترول «أدنوك» في منطقة مساكن، مشيرين إلى أنها ترعى يومياً، وتشكل خطراً على مرتادي الطريق.

وطالبوا المسؤولين المعنيين في بلدية العين بإلزام ملاك الجمال بمنعها من الرعي في هذه الأماكن.

«فلاي دبي»

أكد مسافرون عبر متن رحلات طيران «فلاي دبي» عدم عمل شاشات مقاعد المسافرين، مشيرين إلى أن بعضها مصاب بأعطال فنية، وبعضها الآخر لا يعمل.

وقالوا إن البرامج التي تعرض على الشاشات تسلي المسافرين أصحاب الرحلات الطويلة، وتساعدهم على قضاء الوقت، مطالبين المسؤولين في «فلاي دبي» بمعالجة هذه المشكلة.

«الشارقة التعليمية»

شكا ذوو طلبة غلاء رسوم الصور التذكارية في بعض المدارس الخاصة في الشارقة، مشيرين إلى ارتفاع سعرها من 100 درهم في السنوات الماضية إلى 150 درهماً أخيراً، واعتبروا أن هذا الرقم مبالغ فيه لصورة واحدة، مطالبين المسؤولين في منطقة الشارقة التعليمية بالرقابة على المدارس التي تفرض رسوماً مبالغاً فيها على ذوي الطلبة.

«طرق دبي»

طالب مرتادون لطريق (العين - دبي)، وبالتحديد عند منطقة واحة دبي للسيليكون في دبي، المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات بوضع حل لأزمة السير والمرور على الطريق، خصوصاً في الفترة الصباحية، مشيرين إلى أن هذه الفترة تعتبر فترة ذروة، وتالياً يكون هناك بطء في الحركة المرورية باتجاه منطقة ند الشبا بشكل يومي.

طباعة