سكيك

طوارئ

طالب مرضى ومراجعون لقسم الطوارئ بمستشفى ثومبي في عجمان إدارة المستشفى بزيادة عدد الأسرّة الخاصة بالقسم، نظراً للازدحام الشديد الذي يشهده، ما يضطر المرضى للانتظار فترات طويلة.

فيتامين

طلب مراجع لأحد المستشفيات من الطبيب إجراء فحص فيتامين «د» لمعرفة مستواه في جسمه، وفوجئ بأن الفحص يتطلب موافقة شركة التأمين عليه، علماً بأن هذا الفيتامين يعد مهماً جداً من الناحية الطبية، ونقصه يؤدي إلى مشكلات صحية كثيرة.

واجهات

لاحظ قارئ أن جدران عدد من واجهات المباني في منطقة دوار الساعة بدبي تحتاج إلى إعادة طلاء، مشيراً إلى ضرورة الحفاظ على جمال مباني مدينة دبي.

بطاقات

اشتكى مستخدمون لتاكسي دبي عدم قبول السائقين بطاقات الائتمان البنكية للدفع بها، معللين ذلك بأن ماكينات السحب لديهم لا تعمل.

نظر

أفاد قارئ بأنه احتاج إلى إجراء فحص للنظر لتجديد رخصة القيادة، إلا أنه لم يجد مركزاً في إمارة عجمان يمكنه إجراءه، مطالباً بأن يكون في كل مركز «تسهيل» عيادة لفحص النظر، للحصول منها على تقرير يتم تقديمه للمرور ضمن أوراق تجديد الرخصة.

عقارات

استغلت شركات إدارة عقارات في عجمان تراجع قيمة الإيجارات، ورفعت نسبة عمولاتها لنحو 10%، خلافاً للمتعارف عليه بحصولهم على نسبة تراوح بين 3 و5%، ما أصاب المستأجرين الجدد بالدهشة لإصرار تلك الشركات على تحصيل هذه العمولة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة