سكيك - الإمارات اليوم

سكيك

رد

أكدت هيئة الطرق والمواصلات، في رد على ما نشر في زاوية «سكيك» بخصوص الازدحام على مدخل منطقة واحة السيليكون في دبي، أنها تولي أهمية بالغة لتأمين انسيابية الحركة المرورية على مداخل المشروعات التطويرية ومخارجها في الإمارة، وقد وضعت خطة لتنفيذ الحلول المرورية لتحسين حركة الدخول والخروج، على المديين القصير والبعيد في الواحة، حيث انتهت من تخطيط وتصميم الحلول المرورية السريعة بإجراء توسعات سطحية على الدوار الحالي عند المدخل من شارع الشيخ زايد بن حمدان، ما سيسهم في تحسين الحركة المرورية وزيادة الطاقة الاستيعابية، التي من المتوقع الانتهاء من تنفيذها خلال الربع الأول من عام 2019. وستستمر في تحسين الحركة المرورية حول المنطقة وعلى مداخلها ومخارجها، من خلال مشروعات طرق مستقبلية.

إزعاج

شكا مواطنون ومقيمون من الأصوات التي تصدرها السيارات المُزودة، التي تسير على كورنيش الشارقة ليلاً، ما يشكل إزعاجاً كبيراً ويفزع الأطفال.

حافلات

شكا أولياء أمور من تكدس طلاب في حافلات مدرسية بمناطق مختلفة من الدولة، الأمر الذي يهدد سلامتهم.

دفاتر

ألزمت مدارس أولياء أمور شراء دفاتر دراسية، رغم أنهم قاموا بتسديد رسوم الكتب التي كانت الدفاتر تصرف من ضمنها في العام الماضي.

اقتراح

اقترح متعاملون مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة «سيوا»، إضافة خدمة جديدة تمكنهم من فصل خدمات الكهرباء والمياه عند خروجهم في إجازات طويلة، وتقديمها بأسعار رمزية تفادياً لتراكم فواتير الكهرباء.

ازدحام

شكا سائقون من الازدحام اليومي على امتداد شارع الخميلة، وصولاً إلى شارع الخيل في دبي، مطالبين بافتتاح المخارج الكثيرة في الشارع التي جهزتها هيئة الطرق والمواصلات.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة