«نبرد عليهم 2» تسعد 1000 عامل بدبي في محطتها الثالثة

المبادرة توزّع المشروبات الباردة والمياه والمأكولات الخفيفة والكمامات على العمال. من المصدر

نظم فريق سفراء السعادة التطوعي، بالتعاون مع منصة متطوعين-إمارات ووزارة تنمية المجتمع مبادرة «نبرد عليهم 2» في محطتها الثالثة بإمارة دبي، تحت رعاية الشيخ حميد بن عمار النعيمي، وبحضور وكيل وزارة تنمية المجتمع، موزة الأكرف السويدي، والوكيل المساعد لشؤون التنمية الاجتماعية في وزارة تنمية المجتمع، حصة تهلك.

يُذكر أن مبادرة «نبرد عليهم 2» تنظم بشكل أسبوعي حتى نهاية فصل الصيف، بمشاركة فعالة من أبناء الوطن وفق الإجراءات الاحترازية.

وتهدف المبادرة لإسعاد الفئة العاملة في المواقع الإنشائية ورسم البسمة على وجوههم وتخفيف حرارة فصل الصيف عليهم، وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة ولترسيخ معاني الرحمة والإنسانية التي تعكس قيم دولة الإمارات وقيادتها ومجتمعها الأصيل، حيث تم توزيع المشروبات الباردة والمياه والمأكولات الخفيفة والكمامات على 1000 عامل.

وجاء تنظيم المبادرة الخيرة بمشاركة مستشار قطاع التنمية الاجتماعية في وزارة تنمية المجتمع، ناصر الزعابي، والرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، المستشار عبدالله الشحي، ومسؤول أول إقليمي لمنصة متطوعين-إمارات، محمد العباسي، وشريك السعادة عضو جمعية الإمارات للمحامين، المستشار بشار علي، وعدد من المشاركين من فريق سفراء السعادة التطوعي ومنصة متطوعين-إمارات.

تويتر