«دار البر» تدعم طلبة في جامعة الشارقة بـ 1.3 مليون درهم

جامعة الشارقة خلال تكريم «دار البر». من المصدر

قدّمت جمعية دار البر دعماً بقيمة 1.3 مليون درهم لطلبة في جامعة الشارقة، غير قادرين على سداد الرسوم الدراسية، خلال عامَي 2019 و2020.

وكرمت الجامعة، أول من أمس، الجمعية في ظل دورها الواسع والملموس في دعم طلبة الجامعة، عبر التكفل بسداد رسومهم الجامعية، على مدار الأعوام الدراسية الماضية، وصولاً إلى إسهام الجمعية في تعزيز الحياة الأكاديمية والعلمية في دولة الإمارات. وأكد رئيس الجمعية، المهندس خلفان المزروعي، أن «دار البر» تضع طلبة العلم في الجامعات والكليات والمدارس على رأس أولوياتها، في رؤيتها التنموية ونهجها الخيري الإنساني، عبر التكفل بتسديد الرسوم الدراسية المستحقة عليهم، بعد دراسة وافية لحالاتهم المالية والمعيشية وتوثيقها والتأكد من عدم قدرتهم مع ذويهم على سداد قيمة الرسوم، وحاجتهم إلى الدعم، ما يشكل ترجمة لسياسة الدولة وتوجيهات القيادة، التي تحث على تعزيز دور «العلم» في التنمية والتقدم والاستدامة، ونشر السعادة وكل قيم الخير والبناء والتطوير.

,قال المدير التنفيذي لـ«دار البر»، محمد سهيل المهيري، إن دعم طلبة الجامعات والمدارس متواصل منذ أعوام طويلة، والجمعية حريصة على استمراريته، نظراً إلى دور العلم والدراسة الأكاديمية والجامعية المتخصصة في الحصول على وظائف مناسبة في سوق العمل مستقبلاً.

 

طباعة