بالتعاون مع مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب

«أمنية» تسعد قلوب 9 أطفال مصابين بأمراض مستعصية

أمنية الطفلة منال أن تصبح أميرة.. وبجوارها الأطفال خلال تحقيق أمنياتهم. من المصدر

حققت مؤسسة «تحقيق أمنية» أمنيات تسعة أطفال من المُصابين بأمراض مُستعصية، وذلك برعاية مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب في رأس الخيمة وضمن مهرجان قرية المطاعم.

وبدأ حفل تحقيق الأمنيات بتحقيق أمنية الطفلة منال بأن تصبح أميرة. وقامت شرطة السياحة في رأس الخيمة باصطحابها في جولة حول المنطقة، ولدى عودتها إلى أرض المهرجان تمّ استقبالها بالورود على المسرح حيث شاركت في تحقيق أمنيات ثمانية أطفال مرضى بالحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية المتطورة، مثل البلاي ستيشن، الآي باد، الكمبيوتر الشخصي وغيرها.

وتقدّم الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» هاني الزبيدي بالشكر والتقدير إلى مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب في رأس الخيمة على رعايتهم الكريمة لهذه المبادرة الإنسانية النبيلة، وإلى القائمين على مهرجان قرية المطاعم على استضافتهم حفل تحقيق الأمنيات ومُساهمتهم في إدخال الفرحة والبهجة في قلوب الأطفال ورسم البسمة على شفاههم.

وأشاد الزبيدي بجهود الشركات والمؤسسات في الدولة الرامية إلى دعم مثل هذه المبادرات المجتمعية والإنسانية التي تُسهم في نشر رسالة المؤسسة الإنسانية وتعزيز أعمالها التي تُركّز على منح الأمل والسعادة للأطفال المُصابين بأمراض تُهدّد حياتهم ومُساعدتهم على إتمام مسيرة العلاج المُضنية، وإضاءة شمعة التفاؤل في قلوب عائلاتهم.

طباعة