إدارة المدرسة طالبت بالسداد ومالك الشقة أقام دعوى قضائية

«أبوفيصل» يحتاج 28.5 ألف درهم متأخرات دراسية وإيجارية

يعجز (أبوفيصل) عن سداد 28 ألفاً و586 درهماً، منها 15 ألفاً و544 درهماً متأخرات دراسية لابنه (فيصل) وابنته (منال)، إضافة إلى 13 ألفاً و42 درهماً متأخرات إيجارية، ويناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته على تدبير المبلغ.

وقال (أبوفيصل) لـ«الإمارات اليوم»، إن حالته المادية كانت جيدة، إذ كان يعمل خياطاً للملابس الرجالية براتب شهري يبلغ 5000 درهم، وفي عام 2019، خسر المحل الذي كان يعمل فيه، وتم إنهاء خدماته، وأصبح من دون أي مصدر للدخل، مؤكداً أنه بحث عن عمل، لكن دون جدوى.

وأضاف: «يدرس ابني (فيصل) في الصف الرابع، وابنتي (منال) في الصف السابع، وإدارة المدرسة تطالبني بسداد 15 ألفاً و544 درهماً، تكاليف الرسوم الدراسية لهما التي تراكمت منذ العام الماضي، وفي حال عدم السداد لن يتمكنا من الاستمرار في الدراسة، وسيضيع عليهما عام من عمرهما، دون دراسة، وسيشعران بالحزن على عدم قدرتهما على الدراسة كبقية أصدقائهما».

وتابع: «أنا خائف أيضاً من أن نطرد من الشقة التي نعيش فيها، أو أدخل السجن، بسبب الدعوى القضائية التي أقامها ضدي مالك الشقة، لأنه يطالبني بسداد 13 ألفاً و42 درهماً دفعة واحدة، وأنا عاجز عن سداد ولو جزءاً بسيطاً منها».

وأشار إلى أن جميع مسؤوليات أسرته تقع على عاتقه، فهو المعيل الوحيد للأسرة، ويعتمد على المساعدات المالية من بعض أصدقائه، والتي بالكاد تغطي متطلبات الحياة اليومية، من مأكل ومشرب، وذلك لأنه من دون عمل منذ عام 2019.


«أبوفيصل» عاطل عن العمل منذ عام 2019.

طباعة