كلفتها 19 ألف درهم

«أبوحمدة» عاجز عن سداد فاتورة ولادة زوجته

أبوحمدة: «أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وراتبي 1200 درهم».

يواجه «أبوحمدة» (باكستاني)، صعوبة في سداد 19 ألف درهم كلفة ولادة وإقامة زوجته في مستشفى العين الحكومي، حيث واجهت زوجته مشكلات صحية أثناء ولادتها (حمدة)، ويناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته على سداد فاتورة المستشفي.

وأظهر التقرير الطبي الصادر عن مستشفى العين الحكومي، حصلت «الإمارات اليوم» على نسخة منه، أن زوجة (أبوحمدة) من الجنسية الباكستانية (32 عاماً)، دخلت قسم الطوارئ في المستشفى وهي تعاني آلام ولادة حادة، حيث إنها كانت في بداية الشهر التاسع من الحمل، وكانت الولادة طبيعية.

وأضاف التقرير أنه «بعد الولادة تعرضت الأم إلى مضاعفات أدت إلى إقامتها في المستشفى تحت الملاحظة الطبية، لمدة يومين، وترتب عليها فاتورة بلغت قيمتها 19 ألف درهم، والأب عاجز عن السداد».

وقال (أبوحمدة): «رزقني الله بطفلتي (حمدة)، وكانت الفرحة تغمرنا بقدومها لأنها هي البنت الوحيدة بين أربعة أولاد، وعملت جاهداً على أن أوفر سبل الراحة لزوجتي، إضافة إلى الالتزام بجميع مراجعاتها وفحوص الحمل دورياً».

وتابع: «في بداية الأمر كنت أعتقد أن زوجتي ستكمل الشهر التاسع من الحمل، وفي تلك الأثناء سأدخر مبلغاً بسيطاً لولادتها، لكن قدر الله وما شاء فعل، والولادة كانت في بداية الشهر التاسع، وهذا الأمر جعلني في قلق وحيرة في كيفية تدبير كلفة فاتورة الولادة والإقامة في المستشفى».

وأضاف: «أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وأعمل مزارعاً، براتب 1200 درهم، وراتبي لا يكاد يلبي متطلبات حياتنا اليومية»، معرباً عن أمله في أن يمد فاعل خير يمد يد المساعدة له لسداد الفاتورة المستحقة.

طباعة