EMTC

طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطن من الفجيرة، عمري 25 عاماً، حاصل على شهادة الأول الثانوي، قدمت عددا كبيرا من طلبات التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، والمشكلة أن ظروف أسرتي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل فترة أطول، بسبب تدني دخل الأسرة وتزايد احتياجاتها.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أؤدي دوري تجاه أسرتي.

(ع.م)

أنا مواطن من الفجيرة، عمري ‬28 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية في مجال الشؤون الإدارية لمدة أربع سنوات، حيث سبق لي العمل في إحدى الجهات الحكومية، لكنني تركت عملي بسبب ظروف صحية مررت بها. كما أنني حاصل على دورات عدة، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وأنا المعيل الوحيد لهم، وليس لدي أي مصدر للدخل.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي.

(ف.س)

أنا مواطن من الشارقة، عمري 36 عاماً، حاصل على الشهادة الإعدادية، ومشكلتي عدم الحصول على وظيفة. طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الشارقة ودبي وعجمان، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، ونحن نمر بظروف معيشية صعبة، بسبب تراكم الديون البنكية على والدي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(م.م)

أنا مواطنة من دبي، عمري 28 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ومشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة، فقد طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة، لكن لم أتلق استجابة، علماً بأن زوجي هو المعيل الوحيد لنا، ونمر بظروف معيشية صعبة بسبب تراكم الديون البنكية عليه.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، لأنني أرغب في مساندة زوجي، ومساعدته على تأمين متطلبات الحياة ومصروفاتها.

(ش.أ)

طباعة