طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة من العين (28 عاماً)، تكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين وأبوظبي، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على شهادة دبلوم موارد بشرية، وعلى عدد من الدورات التدريبية، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(موزة)

أنا مواطنة من العين (30 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ فترة، ومع أنني طرقت أبواب التوظيف في عدد كبير من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في العين، فلم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على شهادة الأول الإعدادي، إضافة إلى شهادة في مجال المحاسبة، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة.

(سلمى)

أنا مواطنة، أقيم في أبوظبي، (34 عاماً)، تتلخص مشكلتي في أنني فشلت في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على بكالوريوس من جامعة الإمارات، إضافة إلى خبرة تدريبية في (توطين) ولدي خبرة عملية في بعض المدارس.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل يتيح لي مساندة زوجي الذي يعمل براتب بسيط لا يغطي كثيراً من احتياجات الأسرة.

(فاطمة)

أنا مواطن، أقيم في رأس الخيمة، (29 عاماً)، وتتلخص مشكلتي في عدم العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، فقد سبق أن قدمت العشرات من طلبات العمل إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أتلق استجابة، علماً بأنني حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية لمدة أربع سنوات في المجال الإداري.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، لأن مصدر دخلي الوحيد هو راتب والدتي المتقاعدة.

(م.س)

تويتر