رسائل

فواتير علاج

لديّ طفل عمره ست سنوات، يعاني مرض السكري، أدخلته مستشفى لطيفة إثر تعرّضه لمضاعفات صحية. وبعد معاينة الأطباء له، تبين أنه يحتاج إلى علاج بمبلغ 5000 درهم، وهذا مبلغ أكبر من إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعمل في جهة خاصة براتب 6000 درهم، أسدّد منه إيجار المسكن ورسوم أبنائي الدراسية.

أناشد الميسورين من أهل الخير مساعدتي في سداد المبلغ المطلوب.

(أبومحمد)

لديّ طفل عمره خمس سنوات، عانى وجود كيس في الرأس، ومشكلات صحية عدة. أدخلته مستشفى لطيفة، حيث أزيل الكيس من رأسه، وتلقى العلاج لمشكلاته الصحية الأخرى. إلا أن قيمة فاتورة العلاج بلغت 4000 درهم، وهذا مبلغ أكبر من إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعمل في جهة خاصة براتب 5500 درهم، أسدد منه إيجار المسكن.

أناشد أصحاب القلوب الطيبة مساعدتي على سداد قيمة فاتورة المستشفى.

(أبوقيس)


طلبات توظيف

أنا مواطنة من العين (31 عاماً)، حاصلة على شهادة الأول إعدادي، إضافة إلى شهادة في المحاسبة. وتكمن مشكلتي في عدم الحصول على وظيفة، فقد طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في العين، إلا أنني لم أتلقّ استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وهي تعيش ظروفاً مالية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(نادية)

أنا مواطنة من العين (30 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم موارد بشرية، وعلى عدد من الدورات التدريبية. وتكمن مشكلتي في عدم الحصول على وظيفة، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في العين وأبوظبي، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تتيح لي مساعدة أسرتي التي تمر بظروف معيشية صعبة.

(بدرية)

طباعة