طلبات توظيف

رسـائــل

أنا مواطن من دبي، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأجيد اللغة الانجليزية، ولدي خبرة عملية في مجال الشؤون الإدارية لمدة 10 سنوات، إذ سبق أن عملت في إحدى الجهات الخاصة، لكنني تركت العمل بسبب ظروف شخصية، وقد حاولت بعدها جاهداً العثور على عمل آخر، ولكن من دون جدوى، علما بأن مصدر دخلي متدنٍّ، وهو لا يغطي كثيراً من التزاماتي.

أرجو مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي.

(حسن)

أنا مواطن (35 عاماً) من عجمان، أبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات ولكن من دون جدوى، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي، علماً بأني حاصل على الشهادة الإعدادية، ولدي خبرة عملية لمدة أربع سنوات في مجال الشؤون الإدارية.

(عمر)

أنا مواطنة (24 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، ولدي أسرة مكونة من ثلاثة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي نمرّ بها بسبب تراكم الديون على زوجي.

بحثت عن فرصة عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، ولكني لم أوفق في ذلك. أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على عمل أستطيع من خلاله الوفاء بالتزامات أسرتي.

(س.م)

أنا مواطن (26 عاماً)، أقيم في الفجيرة، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي رغبة شديدة في الاعتماد على نفسي في بناء مستقبلي، لكنني لا أجد الفرصة المناسبة لذلك، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة ودبي والشارقة، إلا أنني لم أتلقَّ رداً.

أرجو مساعدتي في الحصول على عمل أستطيع من خلاله أن أنطلق نحو مستقبلي، وأساعد أسرتي على تلبية احتياجاتها والوفاء بمتطلبات الحياة.

(علي)

طباعة