رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (36 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة جامعية، ودورات مختلفة، إضافة إلى شهادة خبرة عملية، لمدة عام، من أحد القطاعات الخاصة في الدولة.

ومشكلتي أنني أعيش ظروفاً مالية صعبة، وأحتاج إلى عمل، إلا أن محاولاتي المستمرة للعثور على فرصة عمل باءت كلها بالفشل.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله الاعتماد على نفسي، ومساعدة أسرتي على ظروف الحياة الصعبة التي تعيشها.

(فاطمة)

أنا مواطنة (28 عاماً) من إمارة الشارقة، حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، وأجيد استخدام الحاسب الآلي. ومشكلتي عدم العثور على وظيفة، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف بجهات عدة في دبي والشارقة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة أسرتي، التي يبلغ عدد أفرادها سبعة أشخاص، فنحن نمرّ بظروف معيشية صعبة بسبب وجود أقساط بنكية متراكمة على زوجي الذي يعمل في جهة حكومية، فيما راتبه لا يكفي متطلبات المنزل.

(آمنة)

أنا مواطنة (38 عاماً) من دبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، وأجيد اللغة الإنجليزية، ولدي خبرة عملية في مجال السكرتارية (تسع سنوات). أبحث عن عمل منذ فترة طويلة لكن بلا جدوى، علماً بأن أسرتي مكونة من أربعة أفراد، ونحن نواجه ظروفاً صعبة بسبب تراكم الديون على زوجي.

أرجو مساعدتي في الحصول على وظيفة أستطيع من خلالها مساعدة زوجي وأسرتي على تجاوز ظروفنا الحالية.

(ع.ص)

أنا مواطنة (34 عاماً) من دبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى خبرة سبع سنوات في مجال خدمة العملاء. ومشكلتي عدم الحصول على وظيفة، فقد طرقت أبواب العمل بدوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، لكني لم أوفق، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، ونمرّ بظروف معيشية صعبة بسبب ظل تراكم الديون علي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ن.م)

تويتر