«دبي الإسلامي» يدعم المرضى المعسرين بـ 7.6 ملايين درهم

إدارة «دبي الإسلامي» أبدت سعادتها بالشراكة مع «صحة دبي». من المصدر

تسلمت هيئة الصحة في دبي، سبعة ملايين و650 ألف درهم، من بنك دبي الإسلامي، لدعم المرضى المعسرين، وأكد المدير العام للهيئة، عوض صغير الكتبي، أن المساهمات المادية أو العينية، سواء التي تبادر بها المؤسسات أو الشخصيات، لها الدور والتأثير الإيجابي الواسع في التنمية المجتمعية وأعمال التحديث والتطوير، خصوصاً ما يتصل بالقطاع الصحي، الذي يزخر بمبادرات استثنائية ودعم مجتمعي مباشر.

وقال الكتبي إن «صحة دبي» تعتز وتُقدر جميع الشركاء الاستراتيجيين الذين يبادرون لدعم مشروعاتها وبرامجها التطويرية وخدماتها، التي تستهدف إحاطة المجتمع وأفراده بالرعاية الصحية المتكاملة.

وثمّن الدعم الذي بادر به بنك دبي الإسلامي وقدمه لصندوق الصحة لعلاج ورعاية المرضى المعسرين، إلى جانب دعم بعض المنشآت الطبية التابعة لـ«صحة دبي»، بقيمة سبعة ملايين و650 ألف درهم، وتم توزيعها لدعم مركز الثلاسيميا، ومرضى السرطان، ومرضى القلب.

من جانبها، عبرت إدارة بنك دبي الإسلامي عن سعادتها بهذه الشراكة التي ستخفف عن المرضى وذويهم الأعباء المالية، مشيدةً بالمبادرات والجهود التي يقوم بها مكتب صندوق الصحة لخدمة الحالات المرضية المعسرة، وتقديم الدعم والمساعدة المالية لها من خلال الشراكات مع مختلف المصارف والمؤسسات الخيرية في الدولة. وأفاد مدير صندوق الصحة في هيئة الصحة في دبي، سالم بن لاحج، بأن بنك دبي الإسلامي، دائماً يبادر لدعم العمل الخيري والإنساني في القطاع الصحي.

تويتر