العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    إطلاق «شاركونا الخير والإحسان» بـ «ميركاتو» دبي

    أطلق مركز ميركاتو للتسوق في دبي، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مبادرة «شاركونا الخير والإحسان»، لتشجيع المتسوقين على عمل الخير من خلال التبرع بالاحتياجات والمستلزمات اليومية، والقطع المستعملة، وبعض المواد الغذائية، خلال شهر رمضان، في صناديق التبرعات الموزعة في أنحاء المول كافة.

    وتم وضع صندوق مخصص لألعاب الأطفال في منطقة التبرعات، لتشجيع روح العطاء عند الأطفال، ومساعدة الأطفال المحتاجين، وإسعاد كل طفل محتاج، وسيتم جمع التبرعات لمصلحة الهلال الأحمر الإماراتي.

    ويستضيف ميركاتو بعض المعارض الرمضانية، مثل معرض آرتي للحرف اليدوية، الذي يحفل بمجموعة من العلامات المحلية، التي تم تصميمها من قبل مصممين إماراتيين، حيث الديكورات المنزلية المميزة، والعبايات والمجوهرات المصنوعة يدوياً. أما معرض «بحبك يا رمضان» فيضم أرقى العبايات الرمضانية، القفطانات ومستلزمات رمضان المنتقاة من أفضل العلامات التجارية اللبنانية.

    ويعيش زوار ميركاتو خلال رمضان أجواء تناسب الاحتفال بالشهر المبارك، إضافة إلى العديد من المبادرات الخيرية، التي تجسد روح العطاء والمشاركة الإنسانية، والأسواق الرمضانية، التي تضم التصاميم والحرف اليدوية.

    طباعة