من مصر وأميركا وأفغانستان وتنزانيا

تنافُس على المراكز الأولى في «دبي الدولية للقرآن»

لجنة التحكيم في المسابقة خلال استماعها إلى أحد المتسابقين. من المصدر

تنافس أربعة متسابقين من مصر وأميركا وأفغانستان وتنزانيا حافظين لكتاب الله خلال اليوم الرابع لمنافسات مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها الـ24، دورة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، رحمه الله، على المراكز الأولى بالمسابقة، وذلك بحضور رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، المستشار إبراهيم محمد بوملحة، وأعضاء اللجنة المنظمة للجائزة، ومستشار الأمور الأسرية بمحاكم دبي، الشاعر الدكتور عارف الشيخ، وعدد من المهتمين بمتابعة المسابقة.

افتتحت المسابقة التي تقام في قاعة ندوة الثقافة والعلوم في دبي بقراءة لآيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ علاء الدين حمزة مغازي حنطور، ثم دعا فضيلة الشيخ الدكتور سالم محمد الدوبي، رئيس لجنة التحكيم، المتسابق الأول ممثل الولايات المتحدة: عبدالغني مصطفى يحيى، وتلاه كلّ من: خليل أحمد من أفغانستان، ومحمد عمر من مصر، ومعراج عيدي إبراهيم من تنزانيا. وتولى عضو لجنة التحكيم فضيلة الشيخ الدكتور حافظ عبدالرحمن محمد خير طرح الأسئلة على المتسابقين.

أقيمت الأمسية برعاية مؤسسة دبي للإعلام، ومؤسسة الاتصالات المتكاملة (دو)، وشركة فاين، واختتمت الأمسية القرآنية بسحوبات على جوائز تشجيعية مخصصة للحضور من الجمهور.

طباعة