تقدمها «صحة» والهلال الأحمر الإماراتي

1000 حقيبة معقمات لعمال «الإمارات الإنسانية» بأبوظبي

الحقيبة تحوي كتيبات توعية للوقاية من فيروس كورونا. من المصدر

قدمت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي 1000 حقيبة للعمال المتواجدين في مدينة الإمارات الإنسانية بأبوظبي، تحوي معقمات ومنظفات وكتيبات توعية حول التدابير والإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال المدير التنفيذي للعمليات في شركة «صحة» الدكتور مروان الكعبي، إن «شركة أبوظبي للخدمات الصحية، وبالتعاون والتنسيق مع دائرة الصحة في أبوظبي وعدد من الشركاء الاستراتيجيين، أطلقت مركزاً جديداً للفحص الطبي بمنطقة مصفح لإجراء 335 ألف فحص طبي للعاملين والمقيمين خلال الفترة المقبلة للكشف عن فيروس كورونا».

وأثنى الكعبي على جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في خدمة أفراد المجتمع ومد يد العون للجميع، إلى جانب جهودها والإرشادية التي تقدمها في ظل الظروف الحالية لحث أفراد المجتمع على الالتزام بالإجراءات والتدابير الحكومية المتخذة.

من جانبه، قال نائب الأمين العام للشؤون المحلية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي راشد مبارك المنصوري، إن «الهيئة تواصل إطلاق المبادرات المتعلقة بالحد من فيروس كورونا على مستوى دولة الإمارات».

وأشار إلى أن مبادرة تقديم الهدايا للعمال بالتعاون مع شركة «صحة» تجسد حرص الهيئة على الوقوف إلى جانب أفراد المجتمع في الظروف الراهنة، وإشعار فئة العمال بأن دولة الإمارات بكل مؤسساتها تقف إلى جانبهم وتحرص على سلامتهم وصحتهم.

طباعة