مرحبا الساع

المنطقة الحرة برأس الخيمة

كرّر سكان في منطقة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة استياءهم من إزعاج شركات مجاورة لمساكن المنطقة التابعة للمنطقة الحرة، مشيرين إلى الإزعاج والأصوات الصاخبة الصادرة من آلات هذه الشركات التي تعمل على مدار الساعة، مطالبين المنطقة الحرة في رأس الخيمة بالنظر في هذا الأمر.

«ميراس»

طالب مرتادون لمشروع «لاست اكزت» في الخوانيج، المسؤولين في «ميراس العقارية»، بزيادة أعداد المواقف لمرتادي المكان، مشيرين إلى أن الطرق الفرعية المؤدية للمشروع تعاني ازدحاماً وصعوبة في العثور على موقف، في ظل الانتظار الكبير خصوصاً في أيام نهاية الأسبوع، لافتين إلى أن المشروع يعتبر من المشروعات الحيوية في دبي.

بلدية دبي

شكا رواد مطاعم في السيف بدبي، أن مياة الخور تعاني تغيير لونها إلى اللونين الأصفر والأسود، مشيرين إلى أن تعكر هذه المياه يعكس عدم نظافتها وتلوثها من مصادر غير معروفة، معربين عن استيائهم من هذا الأمر، ومطالبين المسؤولين في البلدية بالنظر فيه.

شرطة العين

أعرب مرتادو طريق (العين-الوجن) عن استيائهم الشديد جراء السرعات الجنونية لبعض السائقين، مشيرين إلى أن الطريق يتحوّل إلى حلبة سباق خصوصاً في أيام نهاية الأسبوع، لافتين إلى ضرورة تكثيف دوريات المرور وأجهزة ضبط السرعة للحد من هذه التصرفات التي تؤدي إلى حوادث مرورية لا يحمد عقباها

طباعة