مرحبا الساع

«أدنوك»

طالب مرتادون لمحطة بترول «أدنوك»، في منطقة القصيص بدبي، المسؤولين في الشركة بتخصيص سيارات لنقل أسطوانات الغاز للمنازل وبرسوم رمزية، مشيرين إلى أن بيع هذه الأسطوانات ونقلها عبر مركباتهم الخاصة يشكل خطراً، في حال تعرضهم لحادث مروري، لافتين إلى أن نقل هذه الأسطوانات عن طريق الأفراد - بشكل مباشر - يتعارض مع مواصفات ومقاييس السلامة.

المصرف المركزي

شكا متعاملون، لدى بنوك محلية في الدولة، تلقيهم اتصالات شبه يومية من موظفين، يطالبونهم بأخذ قروض تمويلية وبطاقات ائتمانية، مشيرين إلى أنه يكفي العميل اتصال واحد فقط، ليبدي رغبته بالموافقة أو الرفض، بدل الاتصالات المتكررة والمزعجة، معربين عن استيائهم الشديد من هذا الأمر، ومطالبين المسؤولين في المصرف المركزي بالنظر في هذا الأمر.

«شرطة دبي»

شكا مرتادون للطريق الممتد من واحة دبي للسيليكون باتجاه ند الشبا في دبي، الازدحام الشديد والاختناق المروري، خصوصاً في ساعات الذروة الصباحية، مشيرين إلى أن هذا الازدحام يعتبر شبه يومي، وهو طريق لا يخلو يومياً من وقوع حوادث مرورية، لذا أناشد هيئة الطرق في دبي، ومرور شرطة دبي، النظر في حال هذا الطريق.

بلدية الشارقة

أعرب سكان في الشارقة عن استيائهم، جراء انبعاث روائح الصرف الصحي من المياه، التي تسقي المزروعات على أطراف ووسط الطرق، مشيرين إلى أن الروائح في بعض الأماكن لا تطاق، مطالبين المسؤولين في البلدية بالنظر في هذا الأمر

طباعة