مرحبا الساع

شرطة العين

شكا سائقون في العين ما اعتبروه «ظاهرة غير قانونية»، مشيرين إلى وجود مركبات تنفذ عمليات نقل تفتقد للشروط الأساسية للسلامة العامة. وأوضحوا أن هناك سائقين ينقلون أغناماً وجمالاً، أو أسطوانات غاز، أو حتى سيارات في مقطورات غير مخصصة، ما يشكل خطراً فادحاً على مستخدمي الطريق الآخرين، مطالبين المسؤولين في إدارة المرور في شرطة العين بتشديد الرقابة على الطرق.

بلدية عجمان
شكا سكان في منطقة الراشدية (1) في عجمان، عدم توافر مواقف كافية للمركبات في المنطقة، في ظل وجود بنايات سكنية تؤجر المواقف لقاطنيها. وأضافوا أن ارتفاع أسعار المواقف، التي تصل إلى 2000 درهم سنوياً للمركبة الواحدة، دفع أغلبية السكان للوقوف في المناطق المحيطة بالبنايات، ما زاد من اكتظاظ المركبات وقلل فرص العثور على مواقف قريبة.

وطالبوا بلدية عجمان بالعمل على حل المشكلة.

شرطة أبوظبي

طالب مرتادون لطريق «أبوظبي - دبي» المسؤولين في مرور شرطة أبوظبي بزيادة سرعة الطريق إلى 160 كيلومتراً، بدل من 140 كيلومتراً، أسوة بالطرق الخارجية لإمارة أبوظبي، مشيرين إلى طريقي «أبوظبي - العين» و«أبوظبي - الغويفات».

شرطة الشارقة

طالب سائقون المسؤولين في شرطة الشارقة بإلزام سائقي الدراجات الهوائية بارتداء ملابس فسفورية خلال قيادتهم على الطريق، لتلافي وقوع حوادث ناجمة عن عدم تبينهم، خصوصاً خلال ساعات الليل.
وقالوا إنهم يفاجؤون بظهور سائق الدراجة الهوائية على الطريق، ما ينذر بوقوع حوادث مرورية

طباعة