EMTC

مرحبا الساع

بلدية رأس الخيمة

شكا مرتادون لطريق (الرمس - الجير) في رأس الخيمة انتشار حيوانات سائبة على الطريق، بعضها ينام في منتصف الطريق، وهذا بحد ذاته يسبب إرباكاً للسائقين، وخطورة على السائقين في حال عبورها الطريق فجأة، مطالبين المسؤولين في بلدية رأس الخيمة بالنظر في هذا الأمر.

بلدية العين

طالب سكان في مدينة العين المسؤولين ببلدية العين بالنظر في تهالك السيراميك في أنفاق مدينة العين، وتكرار تساقطه بين فترة وأخرى، مشيرين إلى أن هذا الأمر أصبح يشوه المنظر الجمالي لهذه الأنفاق، التي أصبحت تحتاج إلى صيانة بين فترة وأخرى.

شرطة رأس الخيمة

أعرب سائقون على طريق (أذن - الدقداقة) في رأس الخيمة عن استيائهم الشديد جراء تسابق بعض الشباب الطائشين بمركباتهم على هذا الطريق في ساعات متأخرة من الليل بسرعات جنونية، ويعرّضون أنفسهم والآخرين لحوادث جسيمة، مشيرين إلى أن هذه المركبات لا تحمل لوحات أرقام.

«طرق الشارقة»

شكا سائقون في الشارقة تهالك طريق الزبير، ووجود حفر به بشكل كبير، مشيرين إلى أن هذا الطريق يربك بعض السائقين، ما يسبب بعض الأعطال للمركبات، فضلاً عن أنه يعتبر من الطرق الحيوية في الشارقة، ويعاني ازدحاماً يومياً، ويطالبون المسؤولين في هيئة الطرق بالشارقة بصيانة الطريق.

طباعة