مرحبا الساع

شرطة دبي

شكا سائقون في دبي إنزعاجهم بشكل كبير من عدم التزام سائقي درّاجات نارية - خاصة بتوصيل طلبيات المطاعم - بالأنظمة المرورية، مشيرين إلى أنهم يسيرون بأعداد كبيرة في الطرقات وبسرعات عالية بين المركبات، ما يسبب إرباكاً للسائقين، مطالبين المسؤولين في إدارة المرور في شرطة دبي بوضع حد لهذا الأمر.

«طرق الشارقة»

طالب سكان في منطقة الحومة بالشارقة مسؤولي هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة بتعبيد طرق المنطقة، مشيرين إلى أن المنطقة تعاني طرقاً ترابية، وتطاير الأتربة على المساكن خصوصاً في الفترة الصباحية أثناء مرور الحافلات المدرسية.

«الدفاع المدني»

تساءل سكان في منطقة الهير بالعين عن وجود مبنى قديم مهجور تابع للقيادة العامة لإدارة الدفاع المدني في العين على طريق (العين- دبي)، تُرك بهذا الشكل من دون اتخاذ أي إجراء حياله، مشيرين إلى أنه أصبح مكاناً يستخدم لوقوف السيارات، فضلاً عن انتشار كلاب سائبة حوله.

شرطة الشارقة

أعرب سائقون عن استيائهم الشديد جراء السرعة الزائدة، وتسابق الشباب في الإجازة الأسبوعية على طريق (المدام-الشويب)، مشيرين إلى أن السرعات على هذا الطريق تُشكل خطراً على حياتهم وحياة الآخرين، لذا يطالبون المسؤولين في مرور شرطة الشارقة بالنظر في هذا الأمر.

طباعة