بهدف بناء شراكة خيرية وإنسانية بين الطرفين

«زايد الإنسانية» توقّع مذكرة تفاهم مع «الفجيرة الخيرية»

بن كردوس العامري والعبدولي يوقّعان المذكرة بحضور الرقباني. من المصدر

وقّعت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، مذكرة تفاهم مع جمعية الفجيرة الخيرية، بهدف بناء شراكة بين الطرفين في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية، وإرساء دعائم التعاون بما يسهم في نشر الخير بين أفراد المجتمع.

وقّع المذكرة كلٌّ من المدير العام للمؤسسة، حمد سالم بن كردوس العامري، ومدير عام الجمعية، علي بن عباد العبدولي، في مقر المؤسسة في أبوظبي، بحضور المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، سعيد بن محمد الرقباني، وعدد من المسؤولين من الجهتين.

وتهدف المذكرة إلى تبادل المعرفة والخبرات والتجارب على المستويات المشتركة، بهدف ضمان حسن وسرعة تنفيذ المشروعات الخيرية والإنسانية، إلى جانب المشاركة في إقامة فعاليات من شأنها تعزيز المفاهيم الإنسانية والوطنية، وإرساء القيم الاجتماعية.

وصرح العامري بأن توقيع مذكرة التفاهم يتماشى مع رؤية المؤسسة الإنسانية التي تحرص من خلالها على بناء علاقات شراكة فعالة وإرساء دعائم التعاون مع الجهات الخيرية في الدولة لتعم الفائدة والمنفعة من الأعمال الخيرية، وتصل إلى أكبر عدد ممكن من المحتاجين.

وأكد أهمية توقيع مذكرة التفاهم في تعزيز أوجه الأعمال الخيرية المشتركة بين الجهتين، في إطار اهتمام الجانبين بمد جسور التعاون بينهما، بما يسهم في تسريع عجلة نشر الخير بين المحتاجين وذوي الدخل المحدود في جميع المجالات داخل الدولة وخارجها.

طباعة