مرحبا الساع

بلدية المدام

شكا مرتادون لطريق المدام - بداير في الشارقة رعي جِمال على أطراف الطريق، الأمر الذي يربك السائقين، مطالبين بلدية المدام باتخاذ إجراءات مناسبة حيال هذه المشكلة، حتى لا تتسبب في وقوع حوادث مرورية.

منفذ هيلي

تساءل أشخاص عن موعد افتتاح الحركة المرورية للمتجهين إلى مدينة العين عبر منفذ هيلي الحدودي، مشيرين إلى أن الحركة تحولت إلى منفذ المضيف الحدودي، ما سبّب ازدحاماً في الفترتين الصباحية والمسائية، مطالبين إدارة شرطة أمن المنافذ والمطارات في شرطة أبوظبي باتخاذ إجراءات تضمن تسهيل الحركة وتخفيف الازدحام.

مرور العين

أعرب سكان في العين عن انزعاجهم من قيادة شبان سياراتهم بسرعات جنونية على طريق (ناهل - سويحان) أثناء توجّههم إلى مشروع «تلال سويحان» الترفيهي، مشيرين إلى أن «هذا السلوك يتضاعف في نهاية الأسبوع»، وطالبوا إدارة المرور في شرطة العين بتشديد الرقابة على الطريق.

أشغال رأس الخيمة

شكا مرتادون لشارع المنتصر في منطقة النخيل برأس الخيمة تهالك الطريق ووجود حفر فيه، على الرغم من الازدحام الكبير الذي يشهده، خصوصاً في ساعات الذروة، مشيرين إلى أهمية الطريق بالنسبة للسكان. وطالبوا المسؤولين في دائرة الأشغال العامة في رأس الخيمة بصيانة الطريق وعمل توسعه له، ليستوعب العدد المتزايد من المركبات.

طباعة