مرحبا الساع

شرطة الشارقة

شكا سكان في الشارقة انتشار ظاهرة التسوّل في الآونة الأخيرة، وقالوا إن هناك أشخاصاً من جنسيات عربية يوقفون المارة عند إشارات المرور والمواقف العامة، طالبين منهم مساعدتهم بمبلغ مالي لملء خزان الوقود في مركباتهم، أو تكملة علاج في مستشفى ما، مطالبين المسؤولين في إدارة التحريات بشرطة الشارقة برصدهم.

بلدية العين

أكّد سكان في منطقة الفوعة في العين وجود كلاب سائبة تتجول بأعداد كبيرة بين منازلهم، مشيرين إلى أنها أصبحت تسبب إزعاجاً شديداً لهم في الفترة الأخيرة، خصوصاً في الساعات المتأخرة من الليل.

ودعوا بلدية العين إلى العمل على الحد من انتشارها.

شرطة العين

قال سكان في منطقة البطين في العين، إن هناك سباقات بالمركبات تُجرى بين الشباب على شارع المطار، خصوصاً في الفترة المسائية، معربين عن انزعاجهم الشديد من أصوات المحركات العالية.

ودعوا إدارة المرور في شرطة العين إلى النظر في الشكوى، مؤكدين أن الحماسة الزائدة، والاندفاع، والقيادة بسرعات كبيرة، تشكل خطراً على حياة الشباب.

وزارة الاقتصاد

أشار مستهلكون إلى ارتفاع أسعار بعض الفواكه والخضراوات العضوية في المحال التجارية، على الرغم من وفرتها في الفترة الأخيرة. وقالوا إنهم لاحظوا أن كثيراً من المحال التجارية تضع ملصق «عضوية» على المنتج من دون معرفة جهة الإنتاج، مطالبين إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد بتشديد الرقابة على الأسعار والمنتجات.

طباعة