مرحبا الساع

بلدية العين

لاحظ زوار لمشروع «تلال سويحان» الصحراوي الترفيهي في منطقة سويحان بالعين، أن بعض زوار المشروع يتركون مخلفات بين الكثبان الرملية، بعد أن يغادروا المكان، ما يشوه المنظر العام ويعطي انطباعاً سيئاً للزوار الآخرين، وطالبوا مدير القطاع الشمالي في بلدية العين باتخاذ إجراء حيال هذه المشكلة، خصوصاً أنه مكان سياحي.

«حرة رأس الخيمة»

أعرب سكان في منطقة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة عن انزعاجهم من الأصوات التي تصدر عن آليات ومكائن شركة تعمل في المنطقة الحرة حتى ساعة متأخرة من الليل، مشيرين إلى أنها تمنعهم من النوم.

وطالبوا المدير التنفيذي للمنطقة الحرة باتخاذ إجراء يلزم الشركة بالعمل خلال ساعات النهار فقط.

بلدية الشارقة

أفاد سكان في منطقة شاطئ الممزر بالشارقة (كورنيش الخان)، وتحديداً قرب إكسبو الشارقة، بأن هناك نفايات متراكمة في منطقتهم، قرب الحاويات وعلى أطراف الشاطئ، بسبب تأخر عمال النظافة في جمعها، ما يعطي انبطاعاً غير حضاري لمرتادي المكان.

وطالبوا مدير إدارة الخدمات البيئية في بلدية الشارقة بتكثيف عمليات النظافة في الفترة الصباحية، خصوصاً في نهاية الأسبوع.

شرطة دبي

أبدى سائقون استغرابهم من عدم تقيد بعض سائقي الدراجات النارية بالسرعات القانونية على طريق دبي - العين. وقالوا إن أجهزة الرادار تصوّر المركبات من الأمام، الأمر الذي يجعل هؤلاء الشبان مطمئنين إلى عدم مخالفتهم وهم يقودون دراجاتهم بسرعات جنونية أحياناً، تشكل خطراً على حياتهم وحياة السائقين الآخرين.

وطالبوا شرطة دبي بتشديد الرقابة على الطريق، ومعاقبة متجاوزي القانون.

طباعة