رسـائــل - الإمارات اليوم

رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من رأس الخيمة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولديّ خبرة عملية في مجال الشؤون الإدارية لمدة سبع سنوات، وسبق أن عملت بجهة حكومية اتحادية، إلا أنني قدمت استقالتي بسبب ظروف خاصة ألمت بي في تلك الفترة. ومشكلتي الحالية هي عدم العثور على فرصة عمل أخرى، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكنني لم أتلق استجابة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (م.م)

أنا مواطنة من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، وأسرتي مكونة من أربعة أفراد. أما مشكلتي فتكمن في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، وتراكم الديون على زوجي.

وبحثت عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكني لم أوفق في ذلك.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أواجه مصروفات الحياة ومتطلباتها المتزايدة. (م.ح)

أنا مواطنة، أبحث عن وظيفة منذ عام تقريباً، وطرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن لدي دبلوماً في الغرافيك، إضافة إلى شهادة في برامج الحاسب الآلي، وأسرتي تتكون من ثمانية أفراد، فيما لا يكفي راتب والدي الشهري لتلبية احتياجاتنا، بسبب تراكم الديون والأقساط البنكية عليه.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، تساعدني على مصاريف ومتطلبات الحياة. (س.إ)

طباعة