رسـائــل

ولادة

أنا باكستاني أقيم في العين، أعاني إعاقة بصرية، وقبل فترة وضعت زوجتي مولوداً لنا في مستشفى العين، وبلغت قيمة فاتورة عملية الولادة 14 ألفاً و642 درهماً. لكن المشكلة أن إمكاناتي المالية لا تسمح لي بسداد هذا المبلغ، فأنا لا أعمل بسبب إعاقتي، ولا يوجد مصدر دخل لي سوى ما أحصل عليه من المساعدات من بعض الأصدقاء والجمعيات الخيرية. لا أعرف كيف أتدبر المبلغ، أرجو أن يبادر أهل الخير بمساعدتي.

(محمد)


طلبات توظيف

أنا مواطنة (22 عاماً) من الفجيرة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، قصدت أقسام التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في مختلف مناطق الدولة، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، ووضعنا المالي صعب.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة تأمين وظيفة لي تساعدني على الوقوف إلى جانب زوجي.

(خولة)

أنا مواطنة (30 عاماً) من دبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، كما أن لدي خبرات عملية من دوائر حكومية. أبحث عن وظيفة منذ فترة، ولكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، ولدى زوجي التزامات بنكية متراكمة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة تأمين وظيفة لي حتى أتمكن من مساعدة أسرتي.

(شيخة)

أنا مواطنة من العين، لدي أربعة أبناء، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورات عدة. قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكني لم أتلقّ استجابة، علماً بأن زوجي يواجه ظروفاً صعبة جداً بسبب عجزه عن الاستمرار في الوفاء بالتزاماته البنكية، في ظل تزايد احتياجات الأسرة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(أم محمد)