<![CDATA[]]>

تحتفل بـ «عام زايد» عبر مبادرات رمضانية متنوعة

«موانئ دبي» تقدم 100 ألف وجبة إفطار في رمضان

تقدم «موانئ دبي العالمية - الإمارات»، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وشركات جافزا، أكثر من 3300 وجبة إفطار يومياً، بما يعادل 100 ألف وجبة خلال شهر رمضان للموظفين والعمال القاطنين في المجمعات السكنية داخل المنطقة الحرة لجبل علي، ويقوم فريق من المتطوعين بتوزيع المواد الضرورية على الصائمين، بعد يوم عمل شاق، مثل المرطبات، والتمور، والماء، عند البوابات.

وقام موظفو الموانئ وعدد من الشركات العاملة في جافزا، في إطار مبادرة «ساهم»، التي تُنظّم بالتعاون مع جمعية رؤيتي للأسرة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، وتحظى بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي، بالتبرع بأكثر من 200 سلة تحوي، كلّ منها تحتوي على 15 كيلوغراماً من المواد الغذائية وغيرها من المستلزمات المعيشية. وتمّ توزيع الصناديق على الأُسر المتعففة والمحتاجة في الإمارات.

وزار عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في الموانئ نادي ذخر للتواصل مع كبار السن، ومشاركتهم الإفطار.

وصُمّمت كلّ من هذه المبادرات لتعكس القيم الأساسية التي يُجسدها شهر رمضان المبارك، ولتتماشى مع رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مؤسس الدولة، الذي تحتفل الدولة هذا العام بالذكرى المئوية لميلاده من خلال «عام زايد».

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «موانئ دبي العالمية»، سلطان أحمد بن سليّم، إن «النجاح الذي حققناه يستند إلى الدعم الكبير الذي تلقيناه من القيادة والمُجتمع على مرّ الأعوام. ونفتخر بمواصلة مساعدة وتمكين المجتمع من خلال مبادراتنا المتنوعة، التي تتكامل مع برامج ومشروعات عدد من الجهات الحكومية والخاصة، في إطار منظومة تتوافق مع استراتيجية القيادة لترسيخ قيم العطاء ورد الجميل».