«دبي الإسلامي» يدعم «الهلال الأحمر» بـ 10 ملايين درهم - الإمارات اليوم

«دبي الإسلامي» يدعم «الهلال الأحمر» بـ 10 ملايين درهم

قدّم بنك دبي الإسلامي تبرعاً بمبلغ 10 ملايين درهم إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ضمن أموال الزكاة في شهر رمضان الفضيل.

وسلم رئيس إدارة الخدمات المجتمعية ببنك دبي الإسلامي، عبدالرزاق العبدالله، شيك التبرع إلى المديرالتنفيذي لفرع الهلال الأحمر في دبي، محمد عبدالله الحاج الزرعوني.

وأكد العبدالله، أن بنك دبي الإسلامي حريص على توزيع معظم زكواته على الجمعيات والمؤسسات الخيرية المرخصة بالعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لتلمس مسؤولي البنك للحاجات الملحة لمستحقي الزكاة من الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام وطلبة العلم، لاسيما ونحن في شهر الطاعة والخير شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن هذا الدعم والمساهمات الخيرية التي يقوم بها البنك تأتي في إطار منهج واسترتيجية دأب البنك على تنفيذها كل عام في الشهر الفضيل، وذلك دعماً ومساندة للجمعيات والهيئات الخيرية والإنسانية العاملة على أرض دولتنا الغالية المعطاءة لجميع المحتاجين سواء من الأسر المواطنة أو المقيمة.

فيما وجه محمد عبدالله الحاج الزرعوني، الشكر إلى بنك دبي الإسلامي على عطائه والتبرع السخي للهيئة الذي يحرص البنك عليه كل عام في شهر رمضان، ما يدل على تميزهم في العمل المجتمعي الرائد كل عام، مؤكداً أن هيئة الهلال ستقوم بتوزيع هذه الزكوات على مستحقيها في داخل الدولة.

 

طباعة