بمناسبة «عام زايد الخير» و«مئوية الوالد المؤسس»

أرملة عبيد الحلو تدعم صندوق الوطن بـ 3 ملايين درهم

صندوق الوطن تسلم شيكاً بقيمة المبلغ. من المصدر

قدمت فاطمة إبراهيم سليمان، أرملة عبيد الحلو، دعماً لصندوق الوطن بقيمة ثلاثة ملايين درهم، وذلك في إطار الإسهام في المشروعات التنموية، ودعم مسيرة أبناء الوطن.

وقالت إن هذه المبادرة تأتي من قناعتنا بأهمية المشاركة المجتمعية لبناء الوطن، وتوفير العيش الكريم لمواطني الدولة، واتباعاً لنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في بناء المواطن الإماراتي ليكون قادراً على مواجهة التحديات المستقبلية، والارتقاء بالدولة إلى أعلى المستويات.

وأضافت أن صندوق الوطن يركز على أربعة محاور رئيسة، لها انعكاس مباشر على الوطن والمواطن، وهي توفير الرعاية للموهوبين، وتقديم الإرشاد المهني لتطوير الكفاءات الشابة المواطنة، وتشجيع المشروعات التجارية الناشئة ذات الأثر الاجتماعي، إضافة إلى دعم الأبحاث التطبيقية والابتكارات، حيث يؤثر جميع ما سبق بشكل مباشر في نهوض الدولة والرقي بها إلى أعلى المستويات، والبحث دائماً عن المركز الأول الذي يسمو إليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأعرب مجلس إدارة صندوق الوطن عن فخره واعتزازه بهذه المساهمة التي يتلقاها الصندوق من سيدة أعمال في الدولة، والتي تثبت أن للمرأة الإماراتية دوراً مهماً في ترسيخ قيم البذل والعطاء في المجتمع، ودعم مسيرة التنمية.

وقال إن هذه المساهمة تعبر عن عمق الولاء والانتماء للوطن، وتجسيد لتلاحم فئات المجتمع، وحرص رجال وسيدات الأعمال على الاستثمار في صناعة مستقبل أفضل للأفراد، من خلال تطوير المواهب، وتبني أفكارها، وتحويلها إلى مشروعات تسهم في دفع عجلة التنمية.

ويعمل صندوق الوطن على مشروعات ومبادرات مبتكرة، تتيح للكفاءات الإبداع، والإسهام في بناء اقتصاد المستقبل القائم على المعرفة والبحث والتطوير.

تويتر