رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطن من دبي (26 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي، ولكن لم أوفق، علماً بأن لدي شهادة الثانوية العامة، وأُعيل أسرة مكونة من أربعة أفراد، ونعيش ظروفاً صعبة، بسبب الالتزامات البنكية والديون المتراكمة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة. (محمد)

أنا مواطنة من أبوظبي، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في دوائر حكومية وخاصة في أبوظبي، ولكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ولدي خبرة من أكاديمية الاتحاد للطيران والضيافة والعلاقات العامة لمدة خمس سنوات، وتمر أسرتي بظروف صعبة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة. (صالحة)

أنا مواطن من دبي (49 عاماً)، متقاعد، أُعيل أسرة مكونة من تسعة أفراد، أبحث عن عمل منذ فترة، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، لكن دون جدوى، علماً بأني حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة في المجال الإداري لمدة 18 سنة، وراتبي التقاعدي لا يلبي احتياجات أسرتي اليومية، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (أحمد)

أنا مواطنة من العين (24 عاماً)، أبحث عن عمل منذ حصولي على شهادة الثانوية العامة، وقد قدمت طلبات إلى جهات حكومية وخاصة، ولكن لم أوفق، ويعتبر والدي هو المعيل لنا، ويتقاضى راتباً من «الشؤون الاجتماعية» لا يتعدى 10 آلاف درهم، يذهب لمصروفات أسرتي المكونة من 10 أفراد، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (م.م)