رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من العين (38 عاماً)، حاصل على شهادة ماجستير في تكنولوجيا المعلومات، وماجستير في التعليم، ولدي خبرة 10 سنوات في مجال التدريس، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

مشكلتي الحالية هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنة تقريباً، طرقت خلالها أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة، بسبب وجود التزامات بنكية وديون عليّ.

فأرجو مساعدتي في الحصول على وظيفة. (م.م)

أنا مواطن من الشارقة (26 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديّ خبرة في مجال العمل المصرفي، إذ عملت في أحد البنوك المحلية لمدة سنتين، كما أن لدي خبرة في مجال الشؤون الإدارية، حيث عملت في جهة حكومية لخمس سنوات، قبل أن يتقرر إنهاء خدماتي، بسبب غيابي عن العمل لظروف صحية،

وحالياً، أبحث عن عمل، ولكن بلا جدوى.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي. (ف.م)

تكاليف العلاج

أنا مقيم في العين (52 عاماً)، ومشكلتي صحية، إذ أعاني الإصابة بسرطان الرئة المتقدم. دخلت مستشفى توام، وتلقيت علاجاً بلغت كلفته 34 ألفاً و807 دراهم شهرياً، سددت بطاقة التأمين الصحي منها 24 ألفاً و423 درهماً، وتبقى 10 آلاف و442 درهماً، لكنني لا أستطيع سداد هذا المبلغ، بسبب ضعف إمكاناتي المالية، فيما أحتاج إلى مواصلة العلاج لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، علماً أنني كنت أعمل في القطاع الخاص، ولكنني توقفت عن العمل بسبب المرض.

لذا أناشد المقتدرين من أهل الخير مساعدتي في كلفة العلاج. (د.ج)

عملية قيصرية

أنا باكستانية (38 عاماً)، أقيم في العين، كان لدي محاولات متكررة للحمل انتهت بالفشل وإسقاط الجنين بعد اكتماله، بسبب مشكلات صحية أعانيها. حالياً أنا حامل، ومشكلتي أنني أحتاج إلى إجراء عملية قيصرية تبلغ كلفتها ما بين 15 ألفاً و20 ألف درهم، إلا أن زوجي لا يستطيع تأمين هذا المبلغ، إذ لا يتعدى راتبه 5000 درهم، يسدد منه إيجار المسكن.

لذا أناشد أهل الخير مساعدتي في تأمين المبلغ المطلوب لإجراء العملية. (سايرة)