رسائل

وظيفة

أنا مواطن (25 عاماً) من كلباء، لدي طفلان، كنت أعمل في جهة حكومية في أبوظبي، وقدمت استقالتي بسبب ظروف خاصة، وحالياً أكملت عامين من دون عمل، إذ سبق لي أن طرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكن لم أجد أي استجابة لذلك، علماً بأني حاصل على دبلوم في هندسة الطيران من كلية التقنية في أبوظبي، وأجيد اللغة الإنجليزية، وليس لي مصدر دخل إلا من راتب زوجتي التي اصبحت المعيلة الوحيدة لنا، إذ تعمل في جهة حكومية وتنفق راتبها على الأقساط ومصروفات البيت.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة تعيلني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(أبومنصور)


إيجار

أنا مواطنة (42 عاماً)من الشارقة، متزوجة من شخص غير مواطن، أنجبت منه طفلتين، ومصدر دخلي الوحيد من الإعانة التي أحصل عليها من وزارة الشؤون الاجتماعية وقدرها 4400 درهم، وزوجي يعمل براتب 1500 درهم، ومشكلتي في عدم قدرتي على سداد رسوم المسكن، إذ أعيش في بيت ايجاره شهرياً 3000 درهم، ومنذ أربعة أشهر لم أتمكن من سداد المتأخرات البالغة 12 ألف درهم، ومالك المسكن يطالبني بالخروج من المنزل، ولكن كيف أجد مسكناً آخر يتناسب مع إمكاناتي المالية؟ لذا أتمنى أن أجد حلاً لهذا الأمر.

(نادية)


رسوم دراسية

أنا عراقية (39 عاماً)، أقيم في عجمان، لدي أربعة أبناء، مشكلتي في عدم قدرتي سداد الرسوم الدراسية لأبنائي البالغة 8100 درهم، إذ رفضت إدارة المدرسة منحهم شهاداتهم الدراسية، وأنا المعيلة الوحيدة لأسرتي، وأعمل في جهة خاصة براتب 1300 درهم، وتم إنهاء خدمة زوجي بعدما تم إغلاق المؤسسة التي يعمل بها، ونسكن في شقة إيجارها 20 ألف درهم سنوياً، ومنذ ثلاثة أشهر لم نسدد الايجار.

لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في سداد الرسوم الدراسية، وتجاوز الظروف المعيشية الصعبة التي نمر بها.

(أم عبدالله)


فرصة عمل

أنا مواطنة (26 عاماً) من الشارقة، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، وسبق لي أن طرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكن لم أوفق في ذلك علماً بأني حاصلة على مؤهل دبلوم في إدارة الأعمال من جامعة الشارقة، وحاصلة على شهادات تدريب في الموارد البشرية والشؤون الإدارية.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة.

(م.ز)

طباعة