" ماي بيوتي فيست" ينطلق مع نجوم الجمال

يعود مهرجان "ماي بيوتي فيست"، أحد أروع فعاليات الجمال، إلى دبي في 9 و10 مارس 2018 في حديقة برج بارك، وسط مدينة دبي، ليعزز موقع الإمارات كالوجهة الأبرز لعشاق الجمال.

وستجمع "ماي بيوتي فيست"، الفعالية الجمالية الأكبر في المنطقة أبرز المؤثرين، والمدونين، ومجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية المتخصصة في عالم الجمال في دبي في مكانٍ واحد.

ويُعدّ "ماي بيوتي فيست" الوجهة الأبرز لكل ما يتعلّق بالجمال حيث يوفر منصة رائعة للاطلاع على أحدث الاتجاهات في هذا المجال وتجربتها.

وتستقطب الفعالية عاشقات الجمال، ومستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنتظر زوار "ماي بيوتي فيست" خيارات واسعة من النشاطات التي تناسب كافة الأذواق، وخلال نهاية الأسبوع سيكون هناك لقاءات مع المشاهير مثل "شيخة بيوتي"، ودروس لتعليم تطبيق المكياج من أخصائيين مثل "نينا أوبي" و"سابرينا توبيك"، وورش عمل، وجلسات نقاشية، وجلسات تفاعلية، وموسيقى وترفيه.

هذا وستستعرض العديد من العلامات التجارية منتجاها على أرض الفعالية، كما سيتم إطلاق منتجات جديدة، وتنظيم العديد من المسابقات والجوائز.

وسيتبارى طلاب المكياج في مسابقات محددة الوقت للحصول على أفضل إطلالة، وسيتمكن الضيوف من التعلم من بعضهم البعض ومشاركة تجاربهم في عالم الجمال، والحصول على مقابلات حصرية، والمشاركة في التحديات، والاستمتاع بالحفلات المقدّمة على المسرح، في مكانٍ واحد.

وعلى مدى يومين سيتخلل الفعالية جلسات نقاشية مهمة بمشاركة هراش أشميان، وفوز الفهد وفرحانة بودي، وغيرهن الكثير، وستتمكن عاشقات الجمال من التعرف على أحدث الاتجاهات في عالم الجمال وحضور نقاشات حول تمكين المرأة، والاطلاع على معلومات ونصائح جمالية حصرية.

 

 

تويتر