أكد أن «المعرض» دليل جديد على الإمكانات الهائلة لدبي

مفوض الجناح المصري: «إكسبو 2020» فخر لكل عربي

صورة

أكد المفوض العام للمشاركة المصرية في معرض «إكسبو 2020 دبي»، الدكتور أحمد مغاوري، أن الافتتاح التاريخي لـ«إكسبو 2020» فخر للأشقاء في دولة الإمارات، ولكل عربي من المحيط إلى الخليج.

وقال مغاوري، إن «(إكسبو 2020 دبي) فرصة عظيمة تجمع 192 دولة تحت شعار عبقري (تواصل العقول وصنع المستقبل)، لنعيد تقديم أنفسنا من خلال ما نمتلكه من مقومات أساسية، وتعزيز مبادئ السلام والتكامل والتنمية والازدهار من أجل الجميع».

وأضاف أن «(إكسبو دبي) يجسد الجهود الكبيرة والمخلصة لدولة الإمارات لاستضافة هذا الحدث العالمي الذي عكس الاحترافية في التخطيط المدروس والتواصل الفعال مع جميع الشركاء والقدرات العالية في إدارة الأزمات الطارئة وتحويل التحديات»، مشيراً إلى إن «(إكسبو 2020 دبي)، يشكل علامة فارقة لمرحلة جديدة من التعاون الدولي».

المشاركة المصرية

قال المفوض العام للمشاركة المصرية في معرض «إكسبو 2020 دبي»، الدكتور أحمد مغاوري، إن طبيعة المشاركة المصرية في المعرض، ترتكز على الخصوصية التاريخية للهوية المصرية، التي تشكل أساساً لمستقبل مشرق ومزدهر.

وأضاف: «رسالتنا هي أن مصر دولة سلام، تتكامل مع بقية الدول من خلال مبادراتها التنموية العملاقة على النطاق الإقليمي والعربي والإفريقي والدولي، وهو ما يعكسه الجناح المصري من خلال محتوى مبتكر وجاذب».

طباعة