شاب عربي أسس إمبراطورية تجارية في الإمارات

إكسبو.. مصطفى قنديل يروي قصة نجاحه عبر «ليتس توك»

المري يكرم قنديل. من المصدر

شهد القائد العام لشرطة دبي، الفريق عبدالله خليفة المري، في مسرح جناح DP world في «إكسبو 2020 دبي»، ثانية جلسات المنصّة بعنوان «أرض الفرص»، قدمها الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «سويفل العالمية»، المهندس مصطفى قنديل، بحضور مساعدي القائد العام، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وموظفي شرطة دبي، وجمهور وزوار «إكسبو».

وأكد المري أن شرطة دبي تحرص، من خلال مبادرة «ليتس توك»، على نشر المعرفة وتواصل العقول في هذا الحدث العالمي الكبير، عبر استقطاب أصحاب الخبرات والتجارب الناجحة ليقدموا للجمهور والموظفين والمشاركين تجاربهم ومعرفتهم، وأن هذه اللقاءات تأتي ترجمة لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي في تواصلها مع المجتمع عبر مختلف القنوات، منها المحاضرات والندوات والمؤتمرات.

وأضاف أن «التجارب الملهمة والناجحة هي وسيلة للتعلم ونموذج يستفاد منه، وأن دولة الإمارات هي (أرض الفرص)، بما تشكله من بيئة جاذبة للشباب والسعي إلى تمكينهم للمضي قدماً نحو المستقبل، وتحقيق إنجازات عالمية».

من جانبه، عّبر مصطفى قنديل عن سعادته بهذا اللقاء المهم مع القيادات الشرطية في دبي، وبالشباب المشاركين في المحاضرة، مضيفاً أن «وجوده في لقاء تنظمه الشرطة يدل على مدى الاهتمام بتحفيز الشباب، من خلال تسليط الضوء على التجارب الناجحة».

وأكد قنديل أن «تجربته في دبي كانت استثنائية، ومن خلالها استطاع أن يحقق نجاحاته»، مشيراً إلى أن الإمارات هي فعلاً «أرض الفرص».

واستشهد في حديثه للحضور بتغريدة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التي أسعدته كشاب طموح في أرض الإنجازات، حيث غرّد سموه: «مصطفى قنديل.. شاب عربي عمره 28 عاماً، استطاع بناء شركة من دبي تتجاوز قيمتها مليار ونصف المليار دولار، وتم إدراجها اليوم عبر بورصة ناسداك.. شركة (SWVL) للحلول الذكية للنقل الجماعي، التي تعمل في كثير من الدول. مبروك يا مصطفى.. وستبقى دبي منصة لجميع الشباب العربي الطامح للعالمية».

وفي ختام المحاضرة كرّم المري قنديل بدرع تذكارية تقديراً لجهوده ومشاركته وحضوره لاستعراض تجربته.

• عبدالله خليفة المري: «شرطة دبي تحرص، من خلال مبادرة (ليتس توك)، على نشر المعرفة عبر استقطاب أصحاب التجارب الناجحة ليقدموا معارفهم للشباب».

• مصطفى قنديل: «تجربتي في دبي، كانت استثنائية، ومن خلالها استطعت أن أحقق نجاحاتي، والإمارات هي فعلاً أرض الفرص».

تويتر