إكسبو.. مكافأة للحاصلين على 100 ختم على «الجواز الذهبي»

جواز «إكسبو» يحمل مساحةً مخصصة للبيانات والصورة الشخصية. من المصدر

أعلنت روف للفنادق، بصفتها الفندق الوحيد في موقع «إكسبو 2020»، عن منح ليلة مجانية لأول 100 زائر وزائرة يجمعون 100 ختم على الأقل على جواز سفر إكسبو، إذ يمكن للرابحين الإقامة في أي من فنادق العلامة التسعة في دبي.

وتقدّم العلامة العرض حتى نهاية العام الجاري، احتفاءً بالحدث الدولي الذي تشهده دبي، والذي يضم 192 جناحاً دولياً، والعديد من الأنشطة الرائعة والفعاليات وتجارب الطعام المميزة.

ويُعدّ جواز سفر «إكسبو 2020 دبي»، الذي يتميّز بلونه الذهبي اللامع، وسيلةً مميزة لتوثيق ذكريات الزوار أثناء استكشافهم ما يزيد على 200 جناح مشارك في الحدث. ومثل جواز السفر الرسمي، يحمل كل جواز رقماً فريداً ومساحةً مخصصة للبيانات والصورة الشخصية، مع وجود صور مخفية تحمل علامة مائية في كل صفحة. ويمكن الحصول على جواز سفر إكسبو من جميع متاجر «إكسبو 2020 دبي» الرسمية أو عبر الموقع الإلكتروني expo2020dubai.com.

يمكن للراغبين في الحصول على الجائزة زيارة جناح روف إكسبو 2020 المطلّ على قبة الوصل في قلب موقع «إكسبو 2020 دبي»، وتسليم جواز السفر المختوم لفريق الاستقبال. وسيحصل أول 100 زائر على قسيمة لقضاء ليلة مجانية في أحد فنادق علامة روف.

علامة روف: «أول 100 زائر سيحصلون على قسيمة لقضاء ليلة مجانية في أحد فنادق العلامة».

«الجواز الذهبي» وسيلة مميزة لتوثيق ذكريات الزوار أثناء استكشافهم لأجنحة الدول المشاركة في المعرض.

طباعة