إكسبو 2020 دبي يصحب زواره في «ليلة الأفلام السنغافورية»

 يقدم جناح سنغافورة في «إكسبو 2020 دبي» لزواره لمحة عن الثقافة السنغافورية من خلال عروض شهرية للأفلام المحلية تحت مسمى «ليلة الأفلام السنغافورية».
وتم اختيار الأفلام التي نالت استحسان النقاد والحائزة على جوائز عالمية لعرضها ضمن هذه الليلة بهدف الكشف عن قصص سنغافورة التي تروى من خلال عدسة صانعي الأفلام المحليين.
 وكان زوار الجناح يوم الثلاثاء الماضي على موعد مع فيلمين أحدهما قصير تحت اسم «آدم»، تبعه عرض فيلم «Not My Mother’s Baking»، الحائز على جائزة مهرجان «دين اليوم» السينمائي الدولي في دورته الرابعة والعشرين التي عقدت في إيطاليا.
 وقال بنجامين زاينال أحد أبطال الفيلم والمقيم في دبي إن هذه الأفلام تركز على أهمية تحقيق الانسجام والتناغم بين مختلف الأعراق والأديان ويحاول هذا الفيلم أن يصور مدى أهمية تحقيق المزيد من التفاهم بين الأعراق والأديان المختلفة.
وأضاف زاك زاينال أحد أبطال الفيلم أنه من المهم في مجتمعاتنا أن نفهم اختلافاتنا العرقية والدينية لنعيش بتناغم فيما بيننا ونحن فخورون بعرض الفيلم في جناح سنغافورة، حيث سيتمكن عدد كبير من مختلف الجنسيات والثقافات من مشاهدته وبذلك نستطيع إيصال الفكرة بسهولة.

 

طباعة