شركاء السياحة يطرقون أبواب «إكسبو» بحثاً عن فرص جديدة للقطاع

هلال المرّي يتقدم الحضور في الاحتفال الرمزي لفتح بوابة «إكسبو 2020». من المصدر

في لفتة تعكس مدى الزخم الذي أحدثه معرض «إكسبو 2020 دبي» ودوره المهم في تعافي قطاع السياحة العالمي، قام الشركاء في قطاع السياحة في دبي بفتح الأبواب إيذاناً بدخول عصر جديد للقطاع، وذلك ضمن احتفالية خاصة بمناسبة الافتتاح الرمزي لبوابة الدخول إلى «إكسبو 2020 دبي».

وشارك المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة)، هلال سعيد المرّي، يرافقه مجموعة من الشركاء في قطاع السياحة في الاحتفال الرمزي، لفتح بوابة «إكسبو 2020 دبي» الضخمة التي تؤدي إلى منطقة الاستدامة، وذلك على ألحان الأغنية الرسمية لمعرض إكسبو «هذا وقتنا»، بوجود إحدى الفرق الإماراتية التقليدية التي رحّبت بالضيوف وزوّار المعرض، بما يعكس أصالة وكرم ضيافة الإمارات المنفتحة على العالم.

ويعتبر الافتتاح الرمزي لبوابات «إكسبو 2020 دبي» كل يوم جزءاً من برنامج المعرض للترحيب بالعالم في المعرض، وأيضاً احتفاءً بالدور المهم والمحوري الذي تلعبه القطاعات والمؤسسات المحلية المتنوّعة، وكذلك الشركاء الذين يتحدون ويتعاونون جميعاً من أجل صنع عالم جديد. علماً بأنه يمكن الدخول إلى المعرض، من خلال ثلاث بوابات رئيسة للوصول إلى مناطق (الاستدامة، والفرص، والتنقل).

ويسهم معرض «إكسبو 2020 دبي»، الذي يشارك فيه أكثر من 190 دولة، ويستقبل زوّاره من مختلف الجنسيات والثقافات والفئات العمرية، في تعزيز مكانة قطاع السياحة في دبي لتحقيق النمو، إضافة إلى ترسيخ سُمعة المدينة وجهة عالمية متعددة الثقافات. وقد تم التجهيز والإعداد لهذا الحدث بشكل مميز ليكون قادراً على تقديم صورة مشرقة واستثنائية عن دبي للزوّار والمشاركين، وكذلك ملايين المتابعين من مختلف أنحاء العالم.

طباعة